ThE BoSs RaP - البوس راب
تركي الفيصل يؤكد ان مصافحته داني ايالون في ميونيخ لا تعني اعترافا باسرائيل Ezlb9t10
ThE BoSs RaP - البوس راب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ThE BoSs RaP - البوس راب

rap hip hop brake dance راب عربي و بريك دانس و هيب هوب و العاب و برامج و ترفيه و افلام و اغاني و الجوال والصوتيات والمرئيات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 تركي الفيصل يؤكد ان مصافحته داني ايالون في ميونيخ لا تعني اعترافا باسرائيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ThE_DaEtH_MaN
رابر محترف
رابر محترف
ThE_DaEtH_MaN

الجنس : ذكر الثور عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 24
الموقع : https://thebossrap.ahlamountada.com
العمل/الترفيه : rapper
المزاج : hip hop

تركي الفيصل يؤكد ان مصافحته داني ايالون في ميونيخ لا تعني اعترافا باسرائيل Empty
مُساهمةموضوع: تركي الفيصل يؤكد ان مصافحته داني ايالون في ميونيخ لا تعني اعترافا باسرائيل   تركي الفيصل يؤكد ان مصافحته داني ايالون في ميونيخ لا تعني اعترافا باسرائيل Emptyالخميس فبراير 18, 2010 1:41 pm

اكد الامير تركي الفيصل، العضو البارز في الاسرة السعودية الحاكمة، ان مصافحته لنائب وزير الخارجية الاسرائيلي خلال مؤتمر في مدينة ميونيخ الالمانية لا يعني اعترافامن المملكة بالدولة العبرية.
وذكر الامير تركي الذي كان يشغل منصب رئيس المخابرات وسفير السعودية السابق للولايات المتحدة، ان مصافحته نائب وزير الخارجية الاسرائيلي داني ايالون لم تتم الا بعدما قام الاخير بالاعتذار عن امور احتج عليها الامير السعودي.
وقال الامير تركي في بيان "لا يجب ان يتم اخراج هذه الواقعة من اطارها او اساءة فهمها (..) اعتراضي القوي وادانتي لسياسات اسرائيل ضد الفلسطينيين تبقى على ما هي عليه".
واضاف الامير "من الواضح ان جيران اسرائيل العرب يريدون السلام، الا انه لا يمكنهم ان يتحملوا تصرفات تندرج في اطار السرقة، كما انه لا يجب الضغط عليهم لمكافأة اسرائيل على اعادة اراض لم تكن لها في الاساس".
وتابع "الى ان تلبي اسرائيل نداء الرئيس الاميركي باراك اوباما لازالة كل المستوطنات، فعلى الاسرائليين الا يتوهموا بان السعودية ستعطيهم اكثر ما يرغبون به وهو الاعتراف الاقليمي".
وذكر الامير تركي في بيانه ان مصافحته ايالون اتت بعدما اعترض الاخير علنا على رفض الامير السعودي الجلوس بقربه في حلقة حوار في المؤتمر الدولي الامني السنوي في ميونيخ.
وقال في هذا السياق "لقد اعترضت على الجلوس في الحلقة نفسها معه ليس لكونه نائب وزير الخارجية الاسرائيلي بل بسبب معاملته السيئة لسفير تركيا في اسرائيل احمد اوغوز سيليكول".
وذكر الامير تركي انه اعترض على تصريحات لايالون قال فيها ان السعودية لم تقدم اي مساعدة للسلطة الفلسطينية، مشيرا الى ان المملكة قدمت مئات ملايين الدولارات الى السلطة الفلسطينية.
وقال "لقد طلب مني ايالون بعد ذلك ان اتقدم الى المنصة واصافحه لاظهر باني لا اكن مشاعر عداء". واضاف "لكنني اشرت اليه وقلت انه هو من يجب ان ينزل عن المنصة".
وخلص الى القول "عندما وقفنا وجها لوجه، قال لي انه يعتذر عما قاله ورددت باني اقبل اعتذاره ليس لي فقط بل للسفير التركي ايضا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تركي الفيصل يؤكد ان مصافحته داني ايالون في ميونيخ لا تعني اعترافا باسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ThE BoSs RaP - البوس راب :: المنتديات العامة :: قسم الاخبار اقتصادية.فنية.عالمية.واردنية.والمزيد......-
انتقل الى: