ThE BoSs RaP - البوس راب

ThE BoSs RaP - البوس راب

rap hip hop brake dance راب عربي و بريك دانس و هيب هوب و العاب و برامج و ترفيه و افلام و اغاني و الجوال والصوتيات والمرئيات
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الونسو رسميا مع فريق الحصان الجامح والغويرسواري اصغر سائق في الفورمولا1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ThE_DaEtH_MaN
رابر محترف
رابر محترف
avatar

الجنس : ذكر الثور عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 22
الموقع : http://thebossrap.ahlamountada.com
العمل/الترفيه : rapper
المزاج : hip hop

مُساهمةموضوع: الونسو رسميا مع فريق الحصان الجامح والغويرسواري اصغر سائق في الفورمولا1   الجمعة فبراير 19, 2010 2:38 pm


كشف فريق رد بول المنافس في بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 للسيارات عن سيارته الجديدة وهي أر.بي.6 ، ووصفها سائق الفريق مارك ويبر بأنها "ليموزين"، وحصل فريق رد بول على المركز الثاني بين الصانعين في الموسم الماضي بعد براون الذي انتقل الى ملكية مرسيدس.

كما حصل سائق رد بول الألماني سيباستيان فيتل على المركز الثاني بين الصانعين أيضا بعد البريطاني جنسون باتون البطل.

وتتمتع السيارة الجديدة لرد بول بتصميم رشيق أكثر انسيابية وأكثر طولا بعد حظر التموين أثناء السباقات في الموسم الحالي مما يترك مسافة اكبر لخزان وقود اكبر.

وعلق ويبر على السيارة مازحا خلال الكشف عنها في الصباح على حلبة خيريس الاسبانية حيث من المقرر أن تبدأ ثاني جولة من تجارب سيارات البطولة في وقت لاحق "هذه سيارة ليموزين".

ورغم التصميم المميز للسيارة أضاف ويبر "أجرينا تغييرات قليلة فقط على الشكل الخارجي للسيارة ولذا فلم نبالغ في التغيير"، وصمم هذه السيارة ادريان نيوي الذي قدم تصميما فريدا ايضا في العام الماضي.

وكان ويبر (33 عاما) يعرج في الجولة الافتتاحية للموسم الماضي في استراليا بسبب إصابته بكسر في ساقه خلال حادث دراجة في شهر نوفمبر تشرين الثاني 2008 لكنه يستطيع أن يتوقع وجوده عند خط الانطلاق في سباق البحرين يوم 14 اذار (مارس) المقبل.

وقال هورنر "مقارنة بعام 2009 فان ويبر أفضل استعدادا بالطبع وتمكن من التدريب بصورة مناسبة خلال الشتاء. خضع لعملية جراحية في نهاية نوفمبر (تشرين الثاني) لإزالة اثنين من المسامير الموجودة في شريحة داخل قدمه وهو ما منحه حرية اكبر في الحركة أثناء التدريب".

وفاز رد بول بآخر ثلاثة سباقات في 2009 وأنهى فيتل الموسم بانتصار في الجولة الختامية في أبوظبي خلال تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي ويتطلع لمواصلة مشواره بنفس القوة الشهر المقبل في البحرين، وقال هورنر "سيباستيان شاب صاعد اعتقد انه سيتطور ويصبح أقوى وسيستفيد من خبراته في 2009. لقد واصل نضجه خلال موسم 2009 لذلك سيدخل 2010 وهو يحمل خبرة عامين".

وفي الوقت الذي أعلن فيه الألماني مايكل شوماخر بطل العالم سبع مرات عودته من الاعتزال مع مرسيدس وانتقال باتون الى ماكلارين والتغييرات التي حدثت في صفوف رينو ما زال رد بول هو الفريق الوحيد الذي حافظ على نفس تشكيلته وأمضى فترة هادئة خلال الشتاء.

وذكرت تقارير ان الفريق الذي يتخذ من مصنع تويوتا في كولونيا بألمانيا مقرا له قد يضم السائق كازوكي ناكاجيما الذي تدعمه تويوتا وشارك في سباقات مع ويليامز في الموسمين الماضيين بشكل كامل.

وتوصل فريق ستيفان جي.بي الى اتفاق يحصل بمقتضاه ستيفان جي.بي على دعما فنيا من تويوتا التي قررت سحب فريقها من فورمولا 1 العام الماضي لكنها صممت بالفعل سيارة لعام 2010.

وفشل فريق ستيفان جي.بي الذي يديره رجل الاعمال الصربي زوران ستيفانوفيتش في الحصول على مكان بقائمة فرق بطولة فورمولا 1 كواحد من أربعة فرق جديدة لكنه يستعد لاحتمال انسحاب اي فريق.

فورس انديا يعلن اسم سائقه الاحتياطي

أعلن فريق فورس انديا ان البريطاني بول دي ريستا سيصبح سائقا للتجارب وسائقا احتياطيا في الفريق الذي ينافس في بطولة العالم للفورمولا 1 للسيارات هذا الموسم، وقال فورس انديا في بيان أن دي ريستا (23 عاما) سيحضر كل السباقات ونظرا لقرار حظر التجارب خلال الموسم يتوقع ان يشارك السائق البريطاني في بعض جولات التجارب الحرة أيام الجمعة قبل كل سباق.

وقال دي ريستا الذي يرتبط بصلة قرابة مع داريو فرانشيتي بطل سلسلة سباقات اندي كار الأميركية "هذه الخطوة ستقربني من تحقيق حلم حياتي بالمنافسة في سباقات الفورمولا 1، لكني اعلم أن أمامي أشياء كثيرة يتعين أن أتعلمها فيما يتعلق بالسيارة والحلبات التي تقام عليها السباقات في الوقت الراهن".

وأضاف "اعتقد أن هذا البرنامج سيكون وسيلة مثالية للاستعداد بشكل كامل والتأهب للمشاركة إذا ما واتتني فرصة المنافسة في السباقات. اتمنى ان تكون هذه بداية جيدة لمستقبل طويل الأمد مع فورس انديا".

الونسو خلف مقود فيراري أخيرا

انتهى الانتظار وحقق السائق الاسباني فرناندو الونسو حلما كان ينتظره منذ اعوام بالجلوس خلف مقود سيارة فيراري وذلك عندما اختبر وللمرة الأولى "اف 10" على حلبة فالنسيا الاسبانية استعدادا للموسم الجديد من بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1.

وأظهرت فيراري بعد تجارب فالنسيا ان سيارتها الجديدة مستعدة لانطلاق الموسم الجديد ، ويأمل الفريق الايطالي ان تتمكن "اف 10" من تعويض خيبة "اف 60" والموسم الماضي خصوصا انه فضل التركيز على تطوير سيارة 2010 منذ النصف الثاني من الموسم الماضي الذي اكتفى خلاله فريق "الحصان الجامح" بالمركز الرابع في بطولة الصانعين التي ذهب لقبها الى براون جي بي-مرسيدس المتوجة ايضا بلقب السائقين مع باتون.

ولم تحقق "سكوديريا" سوى فوز يتيم في 2009 لكنها تأمل ان يتغير الوضع في 2010 خصوصا انها تعاقدت مع الونسو بدلا من الفنلندي كيمي رايكونن الذي قرر الابتعاد عن رياضة الفئة الأولى لاجل غير مسمى.

بتروف أول سائق روسي

أصبح فيتالي بتروف أول سائق روسي في بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 للسيارات بعدما تعاقد معه رينو ليكون السائق الثاني في الفريق.

واحتل بتروف (25 عاما) المركز الثاني في سلسلة سباقات جي. بي2 العام الماضي وراء الالماني نيكو هالكنبرغ سائق فريق ويليامز حاليا، وسيكون بتروف زميلا للبولندي روبرت كوبيتسا في رينو موسم 2010.

وتكهنت تقارير في وسائل إعلام ان بتروف سيجلب معه 15 مليون دولار كدعم مالي لرينو بعد مواجهة بطل العالم السابق للصانعين فجوة كبيرة في ميزانيته بسبب فقدان شركة اي.ان.جي الراعي الرئيسي للفريق العام الماضي.

وباعت شركة رينو لصناعة السيارات حصة كبيرة في الفريق لشركة جيني كابيتال التي يديرها رجل الاعمال جيرارد لوبيز وهو من لوكسمبورغ.

وكان أخر سائق روسي في الفورمولا 1 هو رومان روسينوف الذي كان أحد أربعة سائقي تجارب لفريق ميدلاند عام 2006 ، لكنه لم يشارك في اي سباق.

ويمثل التعاقد مع بتروف دفعة قوية لروسيا إحدى اكبر أسواق السيارات في أوروبا والتي تأمل في استضافة سباق للجائزة الكبرى في المستقبل القريب.

وتملك رينو حصة في شركة افتوفاز اكبر صانعي السيارات في روسيا والتي تنتج السيارة الشهيرة لادا، كما أصبح هو بن تونغ أول سائق صيني في بطولة العالم بعد أن دخل تشكيلة فريق رينو، وسوف يكون السائق المولود في هولندا ويبلغ من العمر 27 عاما السائق الثالث (الاحتياطي) لرينو هذا الموسم.

الغويرسواري اصغر سائق

يشعر الاسباني خايمي الغويرسواري سائق فريق تورو روسو أنه مستعد الان لخوض ثمانية سباقات ببطولة العالم للفورمولا 1 كأصغر سائق يشارك في البطولة العام الماضي، وسلطت إحدى الصحف الضوء على الغويرسواري (19 عاما) كسائق ربما يكون الأكثر خطورة في بطولة العالم حين شارك في سباقه الأول بجائزة المجر الكبرى وهو الأقل خبرة بين جميع السائقين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الونسو رسميا مع فريق الحصان الجامح والغويرسواري اصغر سائق في الفورمولا1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ThE BoSs RaP - البوس راب :: قسم الرياضة العامة :: السيارات & الدراجات الناريه-
انتقل الى: