ThE BoSs RaP - البوس راب

ThE BoSs RaP - البوس راب

rap hip hop brake dance راب عربي و بريك دانس و هيب هوب و العاب و برامج و ترفيه و افلام و اغاني و الجوال والصوتيات والمرئيات
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأمير فيصل يطّلع على تحضيرات رالي الأردن العال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ThE_DaEtH_MaN
رابر محترف
رابر محترف
avatar

الجنس : ذكر الثور عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 21
الموقع : http://thebossrap.ahlamountada.com
العمل/الترفيه : rapper
المزاج : hip hop

مُساهمةموضوع: الأمير فيصل يطّلع على تحضيرات رالي الأردن العال   الجمعة فبراير 19, 2010 2:37 pm


أيمن وجيه الخطيب

ترأس سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية وهيئة مديري الأردنية لرياضة السيارات اجتماعا لهيئة المديرين، أكد خلاله أهمية تضافر جهود كافة اللجان العاملة في راليي الأردن العالمي والشرق الأوسط، اللذان سيقامان في شهر نيسان (ابريل) المقبل، كما أصدر سموه توجيهاته بأمور متعلقة بمنطقة الصيانة والمراحل ونقاط انطلاق المتسابقين وتجمعاتهم، كما استمع سمو الأمير فيصل إلى إيجاز قدمته لجنة المسابقات في الأردنية لرياضة السيارات حول التحضيرات الفنية الخاصة.

وثمّن سمو الأمير فيصل الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الأشغال، العامة ممثلة بوزير الأشغال د. محمد طالب عبيدات، الذي أكد التزام الوزارة بتوفير المعدات كافة، والكوادر اللازمة لتجهيز المراحل الخاصة بالرالي وبما تقدمه أمانة عمان الكبرى من دعم كبير.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره للجهات كافة التي أكدت دعمها ومساندتها لإنجاح الرالي وفي مقدمتها الأمن العام، والدفاع المدني، وقوات الدرك، ووزارة السياحة والآثار، وسلاح الجو الملكي وسلاح الهندسة، والخدمات الطبية الملكية، ودائرة الآثار العامة، كما أشاد سموه بجهود اللجنة الإعلامية في تغطية التحضيرات الخاصة بهذا الحدث العالمي.

واطلع سمو الأمير فيصل على مراحل الرالي المختلفة وتأكيد انطلاق رالي الأردن العالمي من مدينة جرش، بحيث يعكس حفل الافتتاح الوجه الحضاري للأردن مع التركيز على التراث الأردني خلال الاحتفال بانطلاقة الرالي.

وكان نائب سمو رئيس هيئة مديري الأردنية لرياضة السيارات م. عامر البشير، قد قدم شرحا مفصلا لما قدمته أمانة عمان الكبرى من خدمات وتجهيزات خاصة بالرالي العالمي فيما عبر رئيس المجلس الأعلى للشباب أحمد المصاروة عن وضع إمكانات المجلس الأعلى للشباب كافة وتسخيرها لإنجاح الرالي.

إشادة سعودية برالي الأردن

أكد رئيس نادي السيارات السعودي مشعل السديري أن رياضة السيارات الأردنية التي تحظى بدعم غير محدود من الأسرة الهاشمية، وبيّن السديري أن قيادة سمو الأمير فيصل بن الحسين لرياضة السيارات الأردنية قد أثمرت عن دخول رالي الأردن بوابة العالمية ليصبح الأردن مقرا لبطولة العالم للراليات، مشيرا إلى أن رياضة السيارات السعودية فخورة بالاستفادة من خبرات الأمير فيصل وفريق عمله في الأردنية لرياضة السيارات.

وأشار السديري إلى أن بطولة الشرق الأوسط من شأنها أن تجمع أندية رياضة السيارات والاتحادات المعنية بهذه الرياضة مثلما تزيد من رقعة المشاركة في هذه الرياضة المهمة.

وشدد السديري على ضرورة إقامة بطولة عربية للراليات تراعي إمكانات المنطقة، وأن لا تكون على حساب بطولة الشرق الأوسط؛ وذلك بهدف تعزيز وتطوير هذه الرياضة ونشرها في الدول العربية.

زكريا: نرحب بالمتطوعين

أكد مدير رالي الأردن خالد زكريا أن إعداد المتطوعين في ازدياد، وأن الفرصة ما تزال مفتوحة لمَن يرغب في الانضمام إلى جيش المتطوعين للرالي، حيث لديهم الفرصة بالاحتكاك والتصوير إلى جانب أبطال العالم المشاركين في رالي الأردن الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات والتحدث معهم.

كما أشار زكريا إلى إدراج عدد من الأفكار الجديدة، ومنها أن تكون منطقة التتويج في منطقة الصيانة ذاتها لحشد أكبر عدد من الجمهور، وما تزال هذه الفكرة تحت الدراسة وبانتظار موافقة لجنة الاتحاد الدولي للسيارات.

وسيشهد الرالي تدفق نحو 100 سيارة رالي ومئات المساعدين والفنيين مزودين بعشرات الأطنان من المعدات والأجهزة وآلاف المشجعين من كافة أنحاء العالم، وسيشهد شهر اذار (مارس)المقبل تكثيف برنامج عمل اللجنة المنظمة خاصة وان باب التسجيل للمشاركين في الرالي سيغلق في الاول من اذار(مارس) المقبل حيث سيتم إعلان قائمة المشاركين .

تواصل الدورات التدريبية للمراقبين

من جهة أخرى تتواصل في مقر الأردنية لرياضة السيارات بنادي السيارات الملكي دورات للمراقبين وأعضاء لجنة السلامة العامة وكذلك الدورات الخاصة بالمتطوعين الذين استقطبتهم الأردنية لرياضة السيارات (الجهة المنظمة للحدث).

وتأتي هذه الدورات بهدف تعريف المتطوعين بواجباتهم خلال منافسات الرالي باعتبار المتطوعين يمثلون ركنا مهما في انجاح الحدث، وتولي اللجنة المنظمة وادارة الرالي اهتماما بالغا للجنة السلامة العامة باعتبار ذلك من اهم الأمور التي تشدد عليها اللجنة المنظمة حرصا منها على سلامة المتسابقين والجماهير على حد سواء.

من جهة ثانية تسلمت ادارة الرالي الدولي احتياجات الفرق المشاركة في الجولة العالمية والتي تتضمن كافة الأمور الخاصة بأماكن الاقامة سواء بالنسبة للمتسابقين أو بالنسبة لفرق الصيانة وكذلك الحال بالنسبة لمنطقة الصيانة المركزية من حيث المساحات المخصصة لكل فريق خاصة وان منطقة الصيانة التي تم تصميمها في منطقة البحر الميت ستكون محطة مركزية لكافة الفرق.

إغلاق باب التسجيل للصحافة المحلية.

بحسب الفترة التي حددتها الاردنية لرياضة السيارات فانه تم اغلاقا لتسجيل لاعلاميين المحليين الذين سيقومون بتغطية الحدث وكانت اللجنة المنظمة قد اعلنت عبر موقعها الالكتروني عن شروط التسجيل والتي تحدد من قبل الاتحاد الدولي لرياضة السيارات "فيا" .

رياضة السيارات تبارك للأمير فيصل

استقبل المشهد الرياضي الوطني بسكل عام ورياضة السيارات منه بشكل خاص نبأ انتخاب سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة مديري الأردنية للسيارات عضوا في اللجنة الأولمبية الدولية، بالكثير من الفرح التفاؤل نحو تحقيق المزيد من الانجازات المحلية والشرق أوسطية والعاليمة في رياضة السيارات الأردنية التي يعود تاريخا الى نصف قرن مضى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأمير فيصل يطّلع على تحضيرات رالي الأردن العال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ThE BoSs RaP - البوس راب :: قسم الرياضة العامة :: السيارات & الدراجات الناريه-
انتقل الى: