ThE BoSs RaP - البوس راب

ThE BoSs RaP - البوس راب

rap hip hop brake dance راب عربي و بريك دانس و هيب هوب و العاب و برامج و ترفيه و افلام و اغاني و الجوال والصوتيات والمرئيات
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لاند روفر تختار محمودية موتورز وكيلاً لسياراتها في الممل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ThE_DaEtH_MaN
رابر محترف
رابر محترف
avatar

الجنس : ذكر الثور عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 21
الموقع : http://thebossrap.ahlamountada.com
العمل/الترفيه : rapper
المزاج : hip hop

مُساهمةموضوع: لاند روفر تختار محمودية موتورز وكيلاً لسياراتها في الممل   الجمعة فبراير 19, 2010 2:32 pm


أعلنت لاند روفر رسمياً عن اختيارها محمودية موتورز لتكون الوكيل الحصري الرسمي لسياراتها في المملكة. وجاء هذا الإعلان من لاند روفر ليعزز المكانة المتميزة والسمعة المشرّفة التي تتمتع بها محمودية موتورز كإحدى أبرز وكلاء السيارات في المملكة بإضافة سيارة لاند روفر إلى أسطول سياراتها الذي يضم أرقى الأسماء العالمية مثل جاكوار وفولفو.

وقد تحدث السيد محمود ملحس – المالك لشركة محمودية موتورز قائلاً: "إن سيارة لاند روفر معروفة عالمياً بكونها من أرقى السيارات التي تجمع ما بين الفخامة والأداء العالي والابتكار، وإننا سعيدون بأننا الوكيل لهذا الاسم العالمي الشهير في المملكة، وسنسعى إلى أن نستمر في تقديم أعلى مستويات الخدمات لعملائنا من عشاق لاند روفر لتكون خدماتنا على ذات المستوى الذي يقدم لمحبي لاند روفر حول العالم، إذ أننا وفريق عملنا المتميز نملك الكفاءة والخبرة والإمكانات اللازمة لمثل هذه المسؤولية الكبيرة، فلطالما كان شعارنا في عملنا: الخدمة والقوة والنجاح!".

وتعمل محمودية موتورز حالياً على إنشاء معرض متطور وحديث في شارع المدينة المنورة على مساحة 5000 متر مربع للسيارات الفخمة الثلاثة التي تتمتع محمودية موتورز بالوكالة الحصرية لها. كما وستقوم قريباً بافتتاح معرض جديد خاص بسيارات لاند روفر في وادي صقرة، والذي يتوقع افتتاحه لاستقبال الجمهور نهاية شهر آذار القادم، حيث سيضم المعرض كافة موديلات لاند روفر 2010 والتي تشمل تشكيلة واسعة من السيارات الفخمة والتي تتنوع باختياراتها من مواصفات ومحركات.

من جهته تحدث السيد روبن كولجان المدير العام لجاكوار لاند روفر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قائلا: "إن النمو المتواصل والمستمر الذي تشهده لاند روفر في الأردن والعالم بشكل عام يعكس التميز الذي حققته نظراً لما تجمعه في سياراتها من قوة وراحة في ذات الحين إلى جانب الأداء العالي والتصميم الراقي والتقنيات المتطورة".

وأضاف: " لطالما تميزت محمودية موتورز بالخبرة الطويلة في عالم السيارات في المملكة وبالتزامها الأكيد بأعلى معايير التميز في خدمة ما بعد البيع، مما يجعلها بلا شك الشريك الأمثل والأفضل لوكالة لاند روفر حيث سنكون على ثقة تامة أننا نعمل مع الشركة التي ستحقق لمالكي لاند روفر الحاليين والمستقبليين في الأردن الرعاية والجودة التي نريد وبالمستوى العالمي لأفضل الممارسات التي تعتمدها لاند روفر".

هذا وكانت محمودية موتورز قد افتتحت مركز خدمات جديد في بيادر وادي السير والذي يوفر كافة الخدمات لعملائها، ويضم المركز فريق عمل متكامل من وكلاء المبيعات والفنيين لخدمة الزبائن وتوفير خدمات الصيانة بعد أن تلقوا التدريب المتكامل في محمودية موتورز على أيدي مدربين من المملكة المتحدة. وقد تم افتتاح المركز وبدأ باستقبال الجمهور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لاند روفر تختار محمودية موتورز وكيلاً لسياراتها في الممل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ThE BoSs RaP - البوس راب :: قسم الرياضة العامة :: السيارات & الدراجات الناريه-
انتقل الى: