ThE BoSs RaP - البوس راب

ThE BoSs RaP - البوس راب

rap hip hop brake dance راب عربي و بريك دانس و هيب هوب و العاب و برامج و ترفيه و افلام و اغاني و الجوال والصوتيات والمرئيات
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رينو فلوانس الجديدة: يابانية شبابية أنيقة للبيع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ThE_DaEtH_MaN
رابر محترف
رابر محترف
avatar

الجنس : ذكر الثور عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 21
الموقع : http://thebossrap.ahlamountada.com
العمل/الترفيه : rapper
المزاج : hip hop

مُساهمةموضوع: رينو فلوانس الجديدة: يابانية شبابية أنيقة للبيع   الجمعة فبراير 19, 2010 2:30 pm


تقول رينو عن سيارتها الجديدة فلوانس بُنِيَت بالالتزام التام بتصوّر رينو طويل الأمد المتمثل في فلسفة التصميم التي تعني الانسجام بين متعة القيادة من جهة والاعتمادية والعملانية والأمان من جهة أخرى.

وياتي الطراز الجديد كبديل لطراز ميجان سيدان الذي حقق نجاحاً كبيراً، فقد حقّقت هذه السيارة مستوى من متعة القيادة والجودة فاق فئتها. وقدّم تصميمها الرياضي الديناميكي والتوازن الدقيق لأداء قيادتها والانقياد الرشيق والمستقر.

التصميم

تمثّلت فكرة التصميم لسيارة رينو فلوانس الجديدة في الإخلاص التام للهوية الموروثة وتطويرها في الوقت ذاته إلى تصميم أكثر تعبيرًا، ومع الحفاظ التام على التعبير الديناميكي والرياضي لسيارة رينو ميجان الأصلية ، فإن السمة الرئيسية لتصميم الموديل الجديد تمثلت في كونه "معبّرًا". وتمثّلت الفكرة في استنباط تعبير أكثر ثراءًا ومظهر جريء وديناميكي يطوّر تصميم رينو فلوانس ليصبح أكثر وجدانية.
ما يضفي تعبيرًا فريدًا وديناميكية على التصميم الخارجي هو الخطوط البارزة للوجه الجديد الناشئ عن شبكة التهوية والفتحات في الأركان الأمامية .وتمتزج هذه العناصر بانسجام مع الشكل المنحوت لغطاء المحرّك والخطوط الجريئة المعبّرة التي تصل بين غطاء المحرّك والأعمدة الأمامية. وتجتمع كل خطوط تصميم الواجهة الأمامية لتركيز الأنظار على الذروة الوسطية تحت شبكة التهوية وإضفاء الطابع العصري المتطوّر.

المقصورة والتجهيزات

تمثّلت السمات الرئيسية لتصميم المقصورة الداخلية في كلمات «أنيقة» و «عصرية» و «ديناميكية» و «رياضية». تمتد لوحة العدادات بشكل جميل نحو كلا الجانبين بطابع ديناميكي نحو الخارج مولّدة مؤثرًا بصريًا يجعل المقصورة الداخلية تبدو أوسع. شاشة العرض الوسطية الكبيرة ومفاتيح التحكم في الجهاز السمعي موزّعة بشكل جيد لإعطاء إحساس بالقدر الصحيح من الإحكام والمطابقة. وقد تم الاهتمام على وجه الخصوص بتجسيد الشكل الصحيح لميلان اللوحة الوسطية لتحقيق توازن مثالي بين التصميم الجذاب وكفاءة التشغيل. المقاعد جيدة التصميم وتعطي راحة جلوس خصوصاً عند السفر لرحلات طويلة، المقعد الخلفي واسع ويتسع لثلاث ركاب بالغين، صندوق الأمتعة واسع بشكل ملحوظ وقد يكون من الأوسع في فئتها.

المحرك

محرّك لسيارة رينو فلوانس الجديدة بالكامل هو محرّك سعة 1.6 لترًا بأربع اسطوانات بخط مستقيم 16 صمامًا بعمود كامة علوي مزدوج وهو يولّد قوة قصوى قدرها 110 حصان

يأتي المحرّك إما مع ناقل حركة يدوي 6 سرعات أو ناقل حركة اوتوماتيكي 4 سرعات. وهو بالأساس استمرار لمحرّك الجيل الأول من رينو ميجان، ولكن تمت معايرته لتحسين أداء القيادة والاقتصاد في استهلاك الوقود في رينو فلوانس الجديدة. أداء هذا المخرك جيد نسبياً مع وزن السيارة، وتجاوب علية التروس الأوتوماتيكية مناسب مع وجود حاجة ملحة لنسبة خامسة تضيف بعداً جديداً للسفر على الطرق السريعة.

الأمان والسلامة

إضافة إلى إجراء تحسينات على تكنولوجيات الأمان غير المباشر التي تحمي السائق من الإصابة في حالة التصادم، توجّه رينو عنايتها نحو تحسين تكنولوجيات الأمان المباشر التي تهدف إلى منع وقوع الحوادث وتوفير وعي أكبر بالأخطار الممكنة. وترتبط الجهود في كلا هذين المجالين بشكل مباشر بتحقيق قيادة ممتعة تشكّل الأساس لتجربة قيادة رينو.
لتوليد الإحساس بوحدة الحال بين السيارة والسائق بما يجعل القيادة الممتعة حقيقة واقعة يستدعي زيادة قابلية السيطرة على السيارة، الأمر الذي من شأنه تعزيز قدرة السائق على التحكّم في السيارة حسب إرادته. تلك هي أفضل طريقة لضمان الأمان والجوهر الحقيقي لأداء القيادة. إن خاصيتي الأمان والقيادة الممتعة لا يتعارض وجود إحداهما مع وجود الأخرى. بل ينبغي اعتبار مصطلحَي «القيادة الممتعة» و «القيادة الآمنة التي تبعث على الاطمئنان» مصطلحَين مترادفين.

يظهر جلياً الاهتمام بالجوانب الأساسية للأمان من بينها نظام المكابح المانع للانغلاق (ABS). وقد بُذِل جهد خاص لتجهيز رينو فلوانس الجديدة للمساعدة بشكل أفضل على إدراك الأخطار المحتملة التي قد تكون في الانتظار وإعطائها القدرة على تفادي التصادمات بشكل أفضل. على سبيل المثال فإن مصابيح الرئيسية الأمامية الثنائية تحسّن قابلية الرؤية بدرجة عظيمة عند القيادة ليلاً. كما أن تجهيزات الأمان الكامنة ممتازة، ومن بينها نظام رينو المتطوّر لتوزيع وامتصاص الصدمات وبنيته الصلبة ، جنبًا إلى جنب مع منظومة من الأكياس الهوائية، وتتويجًا لذلك كله تم أيضًا تحسين أداء حماية المشاة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رينو فلوانس الجديدة: يابانية شبابية أنيقة للبيع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ThE BoSs RaP - البوس راب :: قسم الرياضة العامة :: السيارات & الدراجات الناريه-
انتقل الى: