ThE BoSs RaP - البوس راب

ThE BoSs RaP - البوس راب

rap hip hop brake dance راب عربي و بريك دانس و هيب هوب و العاب و برامج و ترفيه و افلام و اغاني و الجوال والصوتيات والمرئيات
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بورش911 توربو إس: القمة الأدائية الجديد للبيع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ThE_DaEtH_MaN
رابر محترف
رابر محترف
avatar

الجنس : ذكر الثور عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 21
الموقع : http://thebossrap.ahlamountada.com
العمل/الترفيه : rapper
المزاج : hip hop

مُساهمةموضوع: بورش911 توربو إس: القمة الأدائية الجديد للبيع   الجمعة فبراير 19, 2010 2:28 pm


أخيراً قرر مهندسو بورشه الألمانية إطلاق سيارة رياضية تمثل قمة جديدة لمجموعة 911 الأسطورية، وهي مناسبة للباحثين عن قمة الأداء والقوة وديناميكية القيادة: إنها "911 توربو إس".

يتمحور القلب النابض لهذه السيارة الرياضية متقدمة الأداء والأكثر حصرية، حول محرك بوكسر من ست اسطوانات مزود بشاحني توربو لغاز العادم مع هندسة التوربين المتبدلة. وقد ارتفعت قوة المحرك عن طراز 911 توربو بمقدار 30 حصان لتبلغ 530 حصان، بالتناغم مع عزم دوران مذهل يبلغ 700 نيوتن- متر بالتمام والكمال. وفي الوقت عينه، يتوفر طراز القمة الجديد هذا قياسياً بجميع المقومات التقنية المتطورة التي لم تكن متوفرة سوى اختيارياً في طراز 911 توربو "العادي".

وعلى الرغم من الارتفاع الملحوظ بالقوة والتحسّن البارز بالأداء الديناميكي، لا يزيد استهلاك 911 توربو إس الجديدة للوقود، والبالغ 11.4 ليتر/100 كلم، عن ذلك لطراز 911 توربو، ما يجعلها السيارة الرياضية الأكثر فعالية في فئتها على الإطلاق.

تتوفر 911 توربو إس حصرياً بعلبة تروس بورشه PDK Porsche-Doppelkupplungsgetriebe من سبع نسب ذات القابضين، وتنقل قوتها إلى العجلات الأربع بشكل متغيّر عبر "نظام بورشه للتحكم بالتماسك" Porsche Traction Management (PTM). كما ترتقي السيارة بعوامل السلامة أثناء القيادة مع "ركائز محرك ديناميكية" Dynamic Engine Mounts و"نظام بورشه لتوجيه عزم الدوران" Porsche Torque Vectoring (PTV) الذي يتضمن قفلاً ميكانيكياً للترس التفاضلي على المحور الخلفي. ومع اعتماد "نظام التحكم بالانطلاق" Launch Control المتوفر ضمن "مزايا سبورت كرونو توربو" Sport Chrono Package Turbo القياسية هي الأخرى، تستطيع 911 توربو إس التسارع إلى 100 كلم/س من حالة التوقف في غضون 3.3 ثانية فقط، والوصول إلى 200 كلم/س في زمن لا يتجاوز 10.8 ثانية. أما بالنسبة إلى السرعة القصوى فتبلغ 315 كلم/س.

وقد حظيت 911 توربو إس بـ "مكابح بورشه من السيراميك المركّب" Porsche Ceramic Composite Brakes (PCCB) خفيفة الوزن جداً ومقاومة لاضمحلال طاقتها. وهي تؤمن مستوى أداء استثنائي بالنسبة إلى قدرة التوقف والتحكم المضبوط بعملية الكبح.

على صعيد آخر، تتألق المكانة الاستثنائية والرائدة لطراز توربو إس، الذي يطلّ للمرة الأولى منذ خمسة أعوام، بمستوى متفوّق من التجهيزات القياسية يتضمن التالي: "مصابيح ديناميكية للمنعطفات" Dynamic Bending Lights، وعجلات قياس 19 بوصة بتصميم "آر إس سبايدر" RS Spyder مع مسمار ملولب وسطي، ومقود رياضي ثلاثي القضبان بمقابض لتعشيق النسب، ومقاعد رياضية متكيّفة، ونظام تثبيت للسرعة، ومبدّل أقراص "سي دي/دي في دي" CD/DVD، بالإضافة إلى فرش جلد حصري بلونين هما "أسود/أصفر شاحب" أو "أسود/تيتانيوم".

بالإمكان طلب توربو إس كوبيه وكابريوليه في الشرق الأوسط بدءاً من فبراير 2010، لتبدأ التسليمات في شهر مايو 2010.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بورش911 توربو إس: القمة الأدائية الجديد للبيع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ThE BoSs RaP - البوس راب :: قسم الرياضة العامة :: السيارات & الدراجات الناريه-
انتقل الى: