ThE BoSs RaP - البوس راب

ThE BoSs RaP - البوس راب

rap hip hop brake dance راب عربي و بريك دانس و هيب هوب و العاب و برامج و ترفيه و افلام و اغاني و الجوال والصوتيات والمرئيات
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 «فضيحة الموساد» في اغتيال المبحوح تربك إسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ThE_DaEtH_MaN
رابر محترف
رابر محترف
avatar

الجنس : ذكر الثور عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 21
الموقع : http://thebossrap.ahlamountada.com
العمل/الترفيه : rapper
المزاج : hip hop

مُساهمةموضوع: «فضيحة الموساد» في اغتيال المبحوح تربك إسرائيل   الخميس فبراير 18, 2010 2:05 pm

صم - وكالات - يواجه جهاز الاستخبارات الاسرائيلي «الموساد» انتقادات حادة الاربعاء اذ يشتبه بانه قام بقتل قيادي في حركة حماس في دبي في كانون الثاني والاسوأ من ذلك، ترك آثارا تدل على تورطه في هذه العملية. وعبرت وسائل الاعلام الاسرائيلية وكذلك مسؤولون كبار في الموساد عن القلق من الارباك الذي يمكن ان يسببه اغتيال محمود المبحوح في 20 كانون الثاني اذا تبين ان مجموعة الذين يشتبه بانهم القتلة استخدموا اسماء اسرائيليين يحملون جنسيات اخرى. وطالبت صحيفة هآرتس بشكل واضح باستقالة مدير الموساد مئير داغان المعروف بتأييده التحركات المباشرة و«عمليات التصفية».
وعنونت صحيفة «يديعوت احرونوت» الواسعة الانتشار :عملية ناجحة؟ لسنا متأكدين»، مشيرة الى «ثغرات تتكشف شيئا فشيئا في هذه العملية التي بدت في البداية نجاحا كبيرا».
وامتنعت الصحيفة عن ادانة الموساد مباشرة لكنها قالت ان «الذين اعدوا هذه العملية لم يأخذوا في الاعتبار مهنية شرطة دبي» التي تمكنت من التعرف على المشبوهين عن طريق كاميرات المراقبة.
اما صحيفة معاريف فعنونت «ارباك كبير». وكتبت «لا نعرف من قام بهذه العملية لكن لا شك لدينا بانها لو كانت تعني بريطانيا او الولايات المتحدة لطالب احد ما بمحاسبة امام برلماني البلدين».
ونقلت اذاعة الجيش الاسرائيلي عن مسؤول كبير في الموساد ان جهاز الاستخبارات هذا سيكون قد «ارتكب خطأ فادحا» اذا تبين انه استخدم جوازات سفر اسرائيليين خصوصا بدون موافقتهم.
من جهته، تحدث نائب سابق لرئيس الموساد رافي ايتان عن فرضية ان يكون «جهاز استخبارات اجنبي» يريد «توريط اسرائيل باستخدام هويات مسروقة».
ونشرت الصحف الاربعاء صور ستة اسرائيليين بريطانيين واسرائيلي الماني افادوا انه تم انتحال هوياتهم.
وقال احدهم بول كيلي «انني مصدوم. سوف اسأل القنصلية البريطانية عما حدث. انه جواز سفري لكنني لم اغادر اسرائيل».
وقال بريطاني آخر ستيفن دانيال هودس للاذاعة العامة انه «يخشى على حياته اذا توجه الى الخارج وسيكلف محاميا لاجراء ملاحقة قضائية» ضد الذين استغلوا جواز سفره.
وفي لندن صرح رئيس الوزراء البريطاني جوردون براون امس بأنه من المقرر أن تجري بلاده تحقيقا شاملا في جوازات سفر «مزورة» استخدمتها مجموعة يشتبه في مسؤوليتها عن اغتيال المبحوح وجاءت تصريحات براون في الوقت الذي نفى فيه وزير خارجية إسرائيل أفيجدور ليبرمان امس أن يكون (الموساد) وراءاغتيال المبحوح .
اما النائب عن حزب كاديما المعارض (وسط) اسرائيل حسون الذي كان مسؤولا في جهاز الامن الداخلي، فاعلن انه سيطلب من لجنة الشؤون الخارجية والدفاعية التي ينتمي اليها «التحقيق في حالات انتحال الشخصيات» في هذه القضية.
واعلنت شرطة دبي الثلاثاء ان فلسطينيين اثنين ايضا ساعدا المجموعة المسلحة على ما يبدو واوقفا ويجري استجوابهما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«فضيحة الموساد» في اغتيال المبحوح تربك إسرائيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ThE BoSs RaP - البوس راب :: المنتديات العامة :: قسم الاخبار اقتصادية.فنية.عالمية.واردنية.والمزيد......-
انتقل الى: