ThE BoSs RaP - البوس راب
حصريا // احترف في تقويه كلماتك وسطورك // حصريا Ezlb9t10
ThE BoSs RaP - البوس راب
حصريا // احترف في تقويه كلماتك وسطورك // حصريا Ezlb9t10
ThE BoSs RaP - البوس راب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ThE BoSs RaP - البوس راب

rap hip hop brake dance راب عربي و بريك دانس و هيب هوب و العاب و برامج و ترفيه و افلام و اغاني و الجوال والصوتيات والمرئيات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حصريا // احترف في تقويه كلماتك وسطورك // حصريا

M.s.H
bow-flow
انا المجروح
ThE_Bo$S_RaP
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ThE_Bo$S_RaP
المدير
المدير
ThE_Bo$S_RaP

العمل/الترفيه : مدير النتدى
المزاج : rapper

حصريا // احترف في تقويه كلماتك وسطورك // حصريا Empty
مُساهمةموضوع: حصريا // احترف في تقويه كلماتك وسطورك // حصريا   حصريا // احترف في تقويه كلماتك وسطورك // حصريا Emptyالأحد يناير 24, 2010 5:56 am

سلااااااااام عليكم شبااااااااااب شخبااااااركم ؟؟؟ شلوووونكم؟؟؟ شعلوووووومكم؟؟ <<< شدعوة

لاتستاهلون نسأل عنكم اكثر من جذي بعد لوووول ....

واللي يبي يستفيييييييد مايطوف ولا حرف جدااااامه ..

المهم ندخل في صلب الموضوووووووع واعتقد باين من عنوانه .. طبعا ااانا بحثت في الكثير من
المواقع عن هاذا الموضوع ومالقيت ولا موضوع يتكلم عن هل الشي وكان كله نفس الكلام تعلم
كيف تألف ومادري شنو !! الخ ...

احنااا مانبي نعرف كيف تألف.. طريقه التأليف عارفيييييينها وكل شي عارفييييييينه احنا نبي نعرف كيف نقوي كلماتنه ونخليها مثل الصخررررر وااااااااااااو ... لوول

المهم فآنا حبيت اكتب موضوع عن كيفيه تقويه الكلمات وشلون السطور القويه تطلع وشلون تخلي السطر الواحد يصير قمبله ذريه لووول طبعا انا قد ما اقدر راح اوضح كل شي ...

طبعا في البداااااايه لازم تكون عندك خلفيه في التأليف وطريقه التأليف واعتقد الكل يعرف والحمد لله..
المهم نبدأ في الموضوع..

اولا / واهم شي ... (قبل التأليف رجاءا رجاءا قبل لاتبدأ في مسك القلم لاتسمع ولا اغنيه قبل لا تألف اي شي هاذا اهم شي انك ماتسمع ولا اغنيييييييييييييييه بليييييييييييز بليييييييييز )

ثانيا/ ركزو معاي ترى هل الشي مهم بعد (( ابتعد عن الاوزااااااان المسااااااعده يعني لاتعتمد ع اللي يقولك .. مو لاقي وزن ؟؟ متحير؟؟؟ حياك في هل الموضوع واي وزن تبيه موجود !! ما عليك كله كلام فاضي.. اذا صج تبي تقوي كلماتك حاول انك انت تطلع الوزن ويكون عندك مثل الماااي))

ثالثا / عشان تركز عدل وتخلي الجو رومنسي وانت تالف لول (( اغلق المصابيح وخل النور الاحمر الخفيف وافتح المكيف وامسك القلم والورقه طبعا للأفضل لكن اذا انت حاب بالكمبيوتر براحتك بس الافضل قلم وورقه واخر شي ركزوو معاي شباااب .. اللحن لاتسمعه اكثر من مرتييييييييييين بالكثير بالكثيييييييير ثلااااااث مراااات وخلاااااااص بعدين ألف انت.. وارجع للحن ومش عليه الكلمات ... لان في ألحان والله روعه لكن كثر الاستماع لها تخلي الشخص يكرهاا))

رابعا /طبعا الراب قديم وكثرت الاوزاااااان وصار الوزن معيوود ألف مرة وكل واحد يتدلع ويقول لا ما ابي اقول هاذا الوزن متكرر هههههههه المهم ماعلينه عشان تكون اوزاااااانك صالخه وقويه مثل ماقتلكم ابتعدو عن الاوزاااااان المساعده وحاول انك تييب اوزاااان غريبه شوي لكن نفس المعنى .. يعني مثلا .. تيب كلمه شوي صعبه تلقى لها وزن وتعصر في مخك لي ما تطلع الوزن حاول اكثر من مرة لي ماتصيد وزن هاذي الكلمه وتصير وحش الاوزان ههههه

خامسا / حاول انك قد ماتقدر وانت تألف السطر تيبه فيه كلمات بعد مو معيوده وتيب السطر كلماته غريبه يعني مثلا انا بعطيكم سطرين وانت بنفسكم بتعرفون اي اقوى ولكن نفس المعنى !!

انا راح انسف كل شخص في ساحه الرااااااب !!

انا بدمر كل واحد جدامي في ساحه هل الراااب !!

انت بنفسك قوول اي السطر الاخف والاقوى ؟؟

الصراحه انا اقوووول اول واااااااحد لان تطرف لاشياء قويه وكلمه انسف اقوى من ادمر !!

الحيييييين فهمتو علي شلوون صح؟؟ يعني تحاول انك تييب كلمات بنفس المعنى بس اقوى ..

سادسا والاخير// انا لاحظت شي اني لما اسهى في الراب الكلمات والسطور تطلع قويييييه والله
وقبل النووم بعد الكلمات تطلع قويييه يعني هاذا انك لما تسهى في الراب والتأليف الكلمات تطلع منك قمبله رووووح تمشى ع البحر او اي مكان وانت تفكر في كلماااات وربي اذا ماطلعت منك سطور قويه ما اكون انا ديناميت ومايحتاي تسمع اللحن بس ألف ووامسك معاك قلم وورقة في حال فكرت في سطر قوي اكتبه عشان لاتنسه وبعدين حاول تعدله وتمشيه ع اللحن..

ملاحظة بسيطة// بعض الرابز اللي كلماتهم وتأليفهم تحت الصفر لما يعصبون ع شخص معين الكلمات تطلع منهم قويه ع الاقل اقوى من ماكانو عليه وهاذا دليل مهم في تحديد الهدف يعني حط في بالك تحديد الهدف يقوي الكلمات ايضاا ...

الحين انا اختم الموضوع بالشكر لحسن قرائتكم للموضوع وان شاء الله احصل افكاار جديده حق تقويه الكلمات واكتبها لكم

وانا ماكتبت هل الشي الا عشانكم وعشان كل مبتدأ كلماته ضعيفه ... ورجاءا اللي بينقل الموضوع

يذكر اسم كاتب الموضوع ^^

وسلاااامتكم ^^

الكاتب:~ DeNaMeT ~
https://thebossrap.ahlamountada.com
انا المجروح
رابر جديد
رابر جديد
انا المجروح

المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: حصريا // احترف في تقويه كلماتك وسطورك // حصريا   حصريا // احترف في تقويه كلماتك وسطورك // حصريا Emptyالثلاثاء يناير 18, 2011 11:37 am

ثانكس والله مره جميل وتسلم يدك Rolling Eyes
bow-flow
رابر جديد
رابر جديد
bow-flow

مُساهمةموضوع: رد: حصريا // احترف في تقويه كلماتك وسطورك // حصريا   حصريا // احترف في تقويه كلماتك وسطورك // حصريا Emptyالإثنين فبراير 21, 2011 2:40 pm

مشكووووور اخي
M.s.H
رابر جديد
رابر جديد
M.s.H

العمل/الترفيه : ¥ĢקŖẶ
المزاج : فاايق

مُساهمةموضوع: رد: حصريا // احترف في تقويه كلماتك وسطورك // حصريا   حصريا // احترف في تقويه كلماتك وسطورك // حصريا Emptyالجمعة مارس 18, 2011 4:20 pm

ثاانكس يوو 3d Smilie45
Mr.Karimi
رابر جديد
رابر جديد
Mr.Karimi

مُساهمةموضوع: رد: حصريا // احترف في تقويه كلماتك وسطورك // حصريا   حصريا // احترف في تقويه كلماتك وسطورك // حصريا Emptyالجمعة أبريل 22, 2011 6:07 am

thalk u so much
G-SKULL
رابر جديد
رابر جديد
G-SKULL

مُساهمةموضوع: رد: حصريا // احترف في تقويه كلماتك وسطورك // حصريا   حصريا // احترف في تقويه كلماتك وسطورك // حصريا Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 4:33 pm

نااااااااااااااااااااااايس Smile
RaPpRzY
رابر جديد
رابر جديد
RaPpRzY

المزاج : عال العال

مُساهمةموضوع: رد: حصريا // احترف في تقويه كلماتك وسطورك // حصريا   حصريا // احترف في تقويه كلماتك وسطورك // حصريا Emptyالسبت يناير 21, 2012 5:24 am

ثانكس ع المعلومات المهم 3d Smilie30
adamlovers
رابر جديد
رابر جديد
adamlovers

مُساهمةموضوع: رد: حصريا // احترف في تقويه كلماتك وسطورك // حصريا   حصريا // احترف في تقويه كلماتك وسطورك // حصريا Emptyالسبت مارس 17, 2012 10:34 am

شكرا جزيلا على هدا الموضوع وفقك الله

حصريا // احترف في تقويه كلماتك وسطورك // حصريا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا Twilight New Moon
» حصريا فيلم عمرو وسلمى 2
» مكتبة خطوط الجرافيتي (حصريا على المنتدى )
» اكبر مكتبة برامجـ حصريا على thebossrap
» اكبر مكتبة برامجـ حصريا على thebossrap 2