ThE BoSs RaP - البوس راب

ThE BoSs RaP - البوس راب

rap hip hop brake dance راب عربي و بريك دانس و هيب هوب و العاب و برامج و ترفيه و افلام و اغاني و الجوال والصوتيات والمرئيات
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قـبل ما تـغـني قـبل لا تـدخل عـالـم الــراب تـعلـم هـالنصـايح وادخل بـقوه مو بـضعف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ThE_Bo$S_RaP
المدير
المدير
avatar

الجنس : ذكر العذراء عدد المساهمات : 303
تاريخ التسجيل : 16/01/2010
العمر : 21
الموقع : http://thebossrap.ahlamountada.com
العمل/الترفيه : مدير النتدى
المزاج : rapper

مُساهمةموضوع: قـبل ما تـغـني قـبل لا تـدخل عـالـم الــراب تـعلـم هـالنصـايح وادخل بـقوه مو بـضعف   الأحد يناير 24, 2010 5:42 am

الـسلام علـــيكم يا شـباب

انا بحط مواضيع انا اسويها او اعطي فكرتي فيها ولازم نهتم بالرابريه المبتدأين

لانه بصراحه وجهت نضري ماكو اهتماام بالرابريه المبتدأين من جمهور من ناس تقيم

لانه هالرابر مسكين يتعب ويهندس ويضبط ومادري شنو ويتعب حيل واخر شي ماكو شي

يعني لازم نبي شوي اهتماام يا ناس خلااص لاا تكثرون اهتمام بالكبار اهتمو اكثر بالمستغبل

في ناس تتعب في ناس تشتغل ما تلاقي اهتماام ولا ألتفات حقهم ((ليش عشان اهوا مبتدأ)) ماله احترام ولا

مبالاه فييه واذا ياك رابر معروف ينحط على الراس وهذاك شنو مو همن ولد ناس وله ينطبق المثل الي يقول

(( عـلى نـاس و ناس )) مابي اطول عليكم بس والله يا جمااعه هالشي ودي اقوله وتضل وجهت نضري اذا كنتو

توافقوني او تخالفوني سامحوني طولت بالكلام يلا نبلش بالنصايح ...

اولأ ..
كل مبتدا طبعا يحلم انه يوصل بسرعه للقمه والكل يعرفه صح ؟
كل مبتدا يتمنى ان يكون له جمهور يسمع له صح؟
اي مبتدا يتمنى انه ينافس الاقوى منه و يصير احسن صح؟
وتطول القائمه ::^_^

كيف تستطيع ان تبدا بدايه قويه !!- البحث عن موضوع مفيد او اغنيه هادفه ويكون لها تاثير
على المستمع (شلون تقدر تجذب انتباه المستمعين لك؟)

2-التميز و الاحتفاظ باسلوب ولون خاص لك (يعني لا تقلد احد
باسلوبه او بكلماته حاول انك تبني لك اسلوب خاص فيك ودايما
فكر بانك ما تقلد احد بالعكس خل غيرك يحاول يقلدك)

3-البحث عن لحن مناسب لموضوع الاغنيه (يعني مثلا اذا كانت
الاغنيه عاطفيه او حزينه ما ينفع انك تحط لحن سريع وتضحك
بالاغنيه و تصارخ و جنك تتهاوش - اذا كان دس تختار اللحن المناسب
و ما تنام مع على اللحن )

4- الدقه في اختيار الكلمات (تختار كلمات مناسبه وتكون على وزن
واحد ولا تدخل كلام ماله معنى بالاغنيه , وتحاول تشرح بكلماتك
موضوع الاغنيه بطريقه سهله ومفهومه)

5- الاداء (تغني على حسب الاغنيه يعني اذا كانت اغنيه
حزينه تعيش الدور مع لاغنيه و تغني "مو جنك قاعد تسولف مع
واحد قاعد يمك" واذا كان دس تعيش الدور و يكون فيك حماس)

6-طريقه التسجيل (يعني تهندس الصوت و اللحن و تضبط الكورس
يعني مو يكون صوت اللحن عالي و صوتك ما ينسمع و العكس
انه يكون صوتك فوق اللحن بوايد )

7- تسمع الاغنيه كذا مره قبل لا تنزلها , وتشوف هل انت راضي
عن نفسك ؟ هل هذا كل اللي تقدر تسويه , ما تقدر تسوى احسن
من هذا ؟؟

8- قبل لا تنزل الاغنيه تسمعها كذا شخص
تثق فيه وتثق بصراحه ويكون ما يجامل و تساله شرايك بالاغنيه
و تحاول تعدل اغلاطك , وتستقبل النقد و لا تزعل
لان كل غلطه منك وتتعلمها راح تفيدك بالمستقبل


واتمنى اكون اني قدرت اوصل لكم معلومه
وانشالله راح يكون في موضوع ثاني للمبتدائين بعد
اوضح فيه بعض الشغلات اللي ما تعرفونها


وانشالله نشووف تقدم منكم وشباب ملاحضاتكم وعـندي ملاحضه شنو خسران اذا بتحط رد حق التعب الي يبذلونه الناس عشان يعلمونك وينصحونك ويفهمونك بس رد مو تشوف وتطلع يا حلو *_*


ThE_Bo$S_Rap......................

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أذا رأيت الذئاب كثرت و الاسود تبكي والجن تصرخ والشياطن تلطم فعلم بأنني وصلت......
خلقنا لنكون لراب العربي ملوكا ومن عنده غير ذلك فلياكل جزمته وليصمت للابد......









 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://thebossrap.ahlamountada.com
Chari.04
رابر جديد
رابر جديد
avatar

الجنس : ذكر السمك عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 23/10/2010
العمر : 21
الموقع : skyrock
العمل/الترفيه : Music rap
المزاج : sa va

مُساهمةموضوع: رد: قـبل ما تـغـني قـبل لا تـدخل عـالـم الــراب تـعلـم هـالنصـايح وادخل بـقوه مو بـضعف   الأحد أكتوبر 24, 2010 11:17 am

3d Smilie14
merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chari.400.skyblog.com
 
قـبل ما تـغـني قـبل لا تـدخل عـالـم الــراب تـعلـم هـالنصـايح وادخل بـقوه مو بـضعف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ThE BoSs RaP - البوس راب :: الراب العربي :: تعليم الراب للمبتدئين-
انتقل الى: